الجمعة، 25 يناير 2013

حوار الحب :



اليك يا عمري وروحي اكتب....وبكلامك قلبي ينبض

اليك كلماتي ومشاعري تذهب
...نهرا من الحب اعشقها

سحرتني كلماتك ولم تكن لي..وانت لي ولم اعلم

فكيف حالي عندما تكون لي..تنحني تقبل يديك يا عمري

يطير قلبي فرحا بقربك..بل انت فرحي

وفي شراييني ينساب حبك..ليعانق روحي

ليس عيبا ان نحب..بما حكم القلب

ولا بايدينا يميل القلب..اليك يا اجمل حب

ما كان الحب بايدينا..انها حكمة القدر

ولا لرغبتنا سار القدر...بل الحب بقلبك انتصر

ظل قلبي صامتا...طيبا رقيقا عاشقا

في ألمي كان صامتا..عشقته انا والقمر

وبحبك كان صامتا..يا ليته كان لقلبي مناديا

واتساءل....احبك يا عمري

امن حقي ان احب؟ ولقلبك يهون القلب

امن حقي ان ابوح ؟ ام ابقى لقلبك انوح

ام اكون مذنبة..انك حرمتني من قلبك الجميل

وجريمتي في البوح...عانقت روحك الروح

يا توأما للقلب والروح..يا حبيبة قلبي المجروح

واليك القلب بسره يبوح..بسرك احيت لقلبي الروح

احببتك حبا تسمو به الروح...عشقتك حبا وقلبي اليك ينوح

وتطيب به الجروح...وبحبك انا احيى

حرمتني الدنيا من الحب...فقلبي اليك مفتوح

والان تلومني الدنيا لو احب....واحبك وقلبك المجروح

ماذا افعل يا توأمي ؟...على قلبي نامي واحلمي

لقد احتار القلب...بل قولي اختار القلب

اخاف من عينيك وعيني اسقط..بل على راسي تاج تكونين

وتشوه صورتي امامك يا من احب.... يا ملاك بقلبي تمكثين



حبيبتي ضعي يديك بيدي اقبلها
وعلى قلبي نامي واستقري
واغفي على صدري واعلمي
انك ملاكي وقلبي وحبي الكبير
لا تحتاري وخيري قلبك الجميل
وما قلبي الا اليك يميل
احبك وسابقى على عهدك الكبير



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.