السبت، 19 يناير 2013

حكايتي مع القمر :




حكايتي مع القمر :


كان القمر يطل علينا ..يهمس بحلو الكلام
يحمل في قلبه حبا .. وعشقا يعم الاركان
يسرد شعرا ..يسلب القلوب والاذهان
كنت ارقبه وانتظر قدومه..اشتاق لنوره يشع في المكان
كانت النجمات تداعبه ..فيهيم بها عشقا وغرام
يهمس لها ويتغزل بها..باعذب الاشعار والالحان


وفي الليالي الحالكات ..

كان يشكو الوحدة والالم والحزن والهجران

فكنت اهمس له .. اناجيه
انا معك يا قمري .. انا قربك ..
لست وحيدافي هذا المكان

فهذا القلب يشعر بك ..يعيش معك يتالم لالمك والاحزان

لكن ... ربما لم يكن يشعربي




لاحت امام عينيه نجمة
داعبته .. همست له
فهام بها حبا ..وذاب فيها عشقا
تلك النجمة طارت بعيدا .. واخذته معها

فانكسر قلبي

عزمت ان تحرمني منه ..رغم صمته وصمتي
رحلوا وتركوني في ظلام ..يشكو الوحدة قلبي
ناديته ..ناجيته..همست له
اين انت يا قمري ..يا نور المكان والزمان
اين همسك ..اين شعرك .. ليزهر البستان
لكن.. ربما لم يصله النداء
فظل هناك ..وتركني في ظلام
على البعد همست له ..عد يا قمر الزمان
ام انك سعيدا في ذاك المكان
وهمست لنجمته..دعيه فقط ليضيء المكان
كانا في الحب غارقان ..ولهمسي لا يسمعان

دارت الايام .. ومر الزمان
وعاد لي قمري ..من بعد الالم والهجران
عاد قمري لي .. فاضاء قلبي والوجدان
اخذني قمري ..فوق السحاب
وضعني بين النجوم والشهاب
همس لي ..وهمست له
كم اهواك يا قمري
يا حبي وعشقي
وقمر الزمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.