الأحد، 11 نوفمبر 2012

اعترافي اليك حبيبي :


 
اعترافي اليك حبيبي :
اعترف اني احبك
اعترف اني اغار
بقدر مافي الكون من الحب احبك
بقدر مافي الكون من الشوق اشتاقك
بقدر مافي الكون من العشق عشقتك
بقدر مافي الكون من غيرة اغار عليك
حبيبي
قد كنت اتساءل
كيف يكون هذا النوع من الحب ؟
كيف يكون هذا العشق ؟
كنت لا اؤمن به
لا استسلم له
حتى تسلل حبك الى قلبي
فاستسلمت لك وله
فاخذتني من نفسي
وملكت قلبي وذاتي
والان انا اتساءل
كيف ملكتني حبيبي ؟
كيف تملكني حبك ؟
 فاصبحت هوائي الذي اتنفسه
اصبحت نور عيني
اصبحت عالمي الجميل
كيف ملكت روحي وقلبي وكياني ؟
كيف سكنت احشائي ووجداني
اي حب هذا الذي يسري في اوصالي ؟
اي عشق هذا ؟؟
حبيبي 
ماذا فعلت بي ؟
حبك بداخلي يكبر ويكبر
حبك افقدني عقلي
فما عدت افكراو اعرف
صح او خطأ
فقط افكر فيما يرضيك ويسعد قلبك
حبيبي
لك الحب والعشق والوله
لك الروح والقلب والجسد
احبك 
اعشقك 
اشتاقك 
آه يا انا ...
 
 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.