الخميس، 11 أكتوبر 2012

من عمق حنيني كنت :





 
انت قطعة مني وانا قطعة منك

انت من عمق حنيني كنت

وكتبت على روحك اسمك

ولما شقوا قلبي كنت فيه

فكان عقلي يرتد اليك

وصدى نبضي يهاجر اليك

ومع اوصالي بجسدي طيفك

ما ملكت نفسي وروحا مثلك

كتبت حروفك السماء بقلبي

وتجلى القدر مناديا اليك

ان عاشقا في الارض يحبك

ان عاشقا يهفو بروحه اليك

يا حبيبتي تعلمي ان تحبيني

تعلمي انك امتداد روحي

انا اعلمك حبي الجميل

اعلمك عشقي الابدي لنا

يا هنائي ان مت يوما فاعلمي

انك بداخل قلبي تعيشي

انك انت روحي بعد مماتي

اعيش خالدا بقبري بحبك

امنحيني حبا بعد موتي

فهل في القبور تحيى عشاق الزمان

ايا عجبا لحب لك في قلبي احمله

اعارك زماني لقرب منك اناجيه

هناء من عالم ليس له مثلك

من عالم اكتشفه قلبي بحبه اليك

يا حياة السعادة يا حبي

يا حياة العشق والخلود

تنهمر بين يديك كلماتي

انحني امام احضانك اعشق

اذوب كالثلج على جسدك

لاغوص في اعماقك

لاسقي حبي في قلبك

لارتوي من شفتيك زهرة عشقي

وعلى ازهار احضانك ارتمي

لاعيش عشقا اخفيه في نفسي

اعيش حبا يسكرني ويخمرني

آآآآآآآآآآآآه من أنة قلبي على جسدك

آآآآآآآآآآآآآه من لوعة حروفي

على كل ذرة من جسدك انثرها

لتشهد انك حبي واحساسي 


 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.